حزمة WCW للعبة WWE 2K24
خُذ وحدة التحكّم الخاصة بك وغُص في رحلة عبر الماضي مع خمسة أساطير كبار من حقبة WCW! تتضمّن حزمة WCW مُفضلين لدى الجماهير مثل Diamond Dallas Page "سيد قاطع الألماس"، وMr. Perfect الفريد من نوعه، والأسطورة Iron Sheik، وGreat Muta المتقلّب، وLex Luger الملقّب بـ "Total Package"! يأتي كل Superstar قابل للعب مع بطاقة MyFACTION ألماس وردية خاصة به. بالإضافة إلى ذلك، تتضمّن حزمة WCW أول ظهور لِحلبة WCW Fall Brawl WarGames التي تدعم المباريات التقليدية، بالإضافة إلى مباراة WarGames. حزمة WCW مُضمّنة في تذكرة الموسم للعبة WWE 2K24.