حزمة تذكرة الفتح المبكر للبدلة الآلية 4
استغل ألعاب الحرب الاستغلال الأمثل من خلال فتح الوصول المبكر إلى بدلات β الآلية المتنوعة المضافة في هذا التحديث! يتضمن المحتويات الآتية: - تذكرة الفتح المبكر لزفير β - تذكرة الفتح المبكر لكريغر β - تذكرة الفتح المبكر لنيمبس β تالبدلات الآلية المتاحة مع تذاكر الإصدار المبكر يمكن أيضًا الحصول عليها عبر تحقيق شروط الفتح في اللعبة. يُرجى ملاحظة أنه يمكن شراؤها حتى لو كنت حاصلًا عليها بالفعل. ملحوظة: قد تصبح العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة أيضًا للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.