حزمة سيارات Forza Motorsport 7 Hoonigan
تتميز هذه الحزمة الإضافية بسبع سيارات جديدة يمكنك جمعها، والتسابق بها، وتخصيصها بما في Ford "Hoonicorn" Mustang موديل 1965، وHoonigan Chevrolet Belair موديل 1955، وHoonigan Chevrolet Napalm Nova موديل 1972، وHoonigan Ford Escort RS1800 موديل 1978، وHoonigan Mazda RX-7 Twerkstallion موديل 1992، وHolden Commodore Ute موديل 2003، وRauh-Welt Begriff Porsche 911 Turbo موديل 1991. بمجرد شراء الحزمة، سيتم منحك إضافة جديدة مجانية لمرة واحدة فقط لكل سيارة موجودة لديك في جراج Forza Motorsport 7 دون أي رصيد إضافي في اللعبة.