حزمة PGA TOUR 2K25 Malbon Bucket Ball
هذه الكرات الثلاث من نوع Malbon Bucket والمُعتمدة في الجولات الاحترافية تظهر للجميع أنك لم تأتِ هنا فقط للعب، بل للفوز. يُشترط توفّر اللعبة الأساسية واتصال بالإنترنت وحساب 2K لاسترداد المحتوى الإضافي واستخدامه. تُطبَّق الشروط.