تحتوي هذه الحزمة على 16000 عملة افتراضية (12000+ 4000 مكافأة). استخدم العملات الافتراضية لإضفاء طابع الخصوصية على 2K23 MyPLAYER من PGA TOUR، مزودة بملابس وعتاد يحمل العلامة التجارية، وقم بإعداد تجهيزات مضربك، وارفع الرهان في مباريات Skins، واشترِ كرات الغولف وهيئات لكرات الغولف.