حزمة PGA TOUR 2K23 تحتوي على 1,300 من عملة افتراضية
تحتوي هذه الحزمة على 1,300 عملة افتراضية (1,200 + 100 مكافأة). استخدِم العملات الافتراضية لإضفاء طابع الخصوصية على 2K23 MyPLAYER من PGA TOUR، مزودة بملابس وعتاد يحمل العلامة التجارية، وقم بإعداد تجهيزات مضربك، وانتبه جيدًا للمنافسة في بطولاتها بنظام Skins، واشترِ كرات الغولف والمنافسة على بطولاتها.