حزمة Pat McAfee Show من WWE 2K24
يَرجع Pat McAfee، الشخصية البارزة في الرياضة ومعلّق WWE، إلى الحلبة عن طريق حزمة Pat McAfee Show من WWE2K24، ومعه فريق دعم قوي مؤلف من DAWGS. انضم إلى الحلبة بجانب أعضاء برنامج الحوار الرياضي الشهير المؤلف من AJ Hawk، اللاعب السابق المخضرم في بطولة NFL لمدة 11 سنة وبطل Super Bowl وDarius Butler الظهير الربعي لِبطولة NFL لمدة 9 سنوات، وTy Schmit الأسطوري وBoston Connor صاحب قصة الشعر power mullet. حان الوقت لتختار أبطالك وتلعب بهم! كل Superstar قابل للعب يأتي ببطاقة MyFACTION الخاصة به. تم تضمين حزمة Pat McAfee Show Pack بالفعل في التذكرة الموسمية للعبة WWE 2K24.