حزمة مغامر السرمديون فينِكس نحو القمّة المبتدئ (3000 من الرصيد + عناصر)
ابدأ مغامرتك بطريقة صحيحة! تحتوي على 3000 من رصيد السَرْمَديّون والتنين "فوسفور" وحزمة موارد الجرعات. لا يمكن شراؤها إلا مرة واحدة. يلزم وجود Immortal Fenyx Rising على منصة مناسبة (يتم التنزيل بشكل منفصل). لجميع الأرصدة المشتراة على منصة واحدة غير قابلة للاسترداد على منصات أخرى. . لا يمكن استرداد قيمة هذا الشراء.