حزمة Legendary Booster من Like a Dragon: Infinite Wealth
محتوى إضافي لـLike a Dragon: Infinite Wealth، يحتوي على العديد من مجموعات العناصر المفيدة لتعزيز فرقتك. * يُرجى العلم أن هذه المجموعة مُتضمنة في باقات/حزم أخرى. * لا يمكن شراء هذه المجموعة إلا مرة واحدة. تتضمن: - مجموعة ترقية (صغيرة) x‏ 1 - مجموعة ترقية مهام (متوسطة) x‏ 1 - مجموعة معززات التحسين الذاتي (صغيرة) x‏ 1 معززات المستوى: تمنح هذه العناصر نقاط خبرة كافية لرفع مستوى شخصية بمقدار 1. ولا تؤثر على تصنيف المهمات ولا يمكن أن تستخدمها الشخصيات التي وصلت إلى مستواها الأعلى (المستوى 99). يُرجى الملاحظة أيضًا أنها لا تمنح إلا ما يكفي من نقاط الخبرة وبالتالي فهي ذات أهمية قصوى عندما تكون الشخصيات أبعد ما يمكن عن ترقية المستوى. معززات الإحصاءات: ترفع هذه العناصر من إحصاءات الشخصيات ذات الصلة (نقاط الصحة أو نقاط المانا أو الهجوم أو الدفاع أو السحر أو الإرادة أو الرشاقة). ولا يمكن أن تستخدمها الشخصيات التي بلغت الحد الأقصى من الإحصاء ذي الصلة. معززات الشخصية: ترفع هذه العناصر جانبًا واحدًا من جوانب شخصية Kasuga (الشغف أو الثقة أو الجاذبية أو العطف أو الذكاء أو الموضة). لا يمكن استخدام هذه العناصر في حالة بلوغ ذلك الجانب أقصى مستوى له. معززات الصحوة: ترفع هذه العناصر جانبًا واحدًا من صحوة Kiryu (الروح أو التقنية أو الجسد). لا يمكن استخدام هذه العناصر في حالة بلوغ ذلك الجانب أقصى مستوى له.