حزمة أسلحة تجويف الثرميت
النار بالنسبة إلى وحوش الزد كالضوء بالنسبة إلى الذباب. يتوفر سلاح تجويف الثرميت المصمم لميزة فايرباج بعدد 5 أشكال فريدة متنوعة. يتوفر سلاح تجويف الثرميت المصمم لميزة فايرباج بعدد 5 أشكال فريدة متنوعة.