حزمة أسلحة إنشاء الألغام
تُطلِق الألغام التي تنفجر لإصابة وحوش الزِد وشفاء الحلفاء. يُفجر الإطلاق البديل للنار كل الألغام الموجودة. وتُعد مصدر موادها الأساسية معلومات سرية لأسباب متعلقة بقواعد الصحة. كما يتميز سلاح إعادة إنشاء الألغام المصمم لميزة طبيب الميدان بوجود 5 أشكال فريدة متنوعة.