حزمة أسلحة المفتاح الأساسي FAMAS
بندقية هجومية أم بندقية عادية؟ كلاهما، كلاهما خيار جيد. مفتاح FAMAS الأساسي مصمم لميزات القيادة والدعم، تتوفر مع 5 أشكال متنوعة فريدة.