حزمة التذكرة الموسمية ظلال الأحمر - Tom Clancy’s The Division 2
استعدوا للموسم الجديد مع حزمة التذكرة الموسمية ظلال الأحمر! استغلوا هذا العرض محدود الوقت للحصول على: - تذكرة موسم مميزة واحدة (1) من أجل الموسم 2 للعام 6: تمكنوا من الوصول إلى 100 مستوى من المكافآت داخل اللعبة. تخطي عشرين (20) مستوى: تقدموا فوراً عبر مستويات عديدة في تذكرة الموسم المميزة، ما سيمنحكم وصولاً فورياً إلى مكافآتها. - زيّ روان الغربية (1): زيّ مستوحى من روان الغربية يتكون من قطعتين (2). - هيئة سلاح روان الغربية (1): هيئة سلاح متناسقة مع زيّ روان. - 500 عملة متميزة: للاستخدام في المتجر داخل اللعبة. يُرجى تفقّد تبويب مخزون التوصيلات الخاصة داخل اللعبة لعناصرك إن لم تتلق إشعاراً. اقتناء تذكرة الموسم المميزة لا يمنح تذكرة أو تراكمًا إضافيين إذا اشتريتها بالفعل. ستتاح هذه الحزمة فقط لفترة محدودة ولن يتكرر العرض.