حزمة الطالع - Tom Clancy’s The Division 2
استعدوا للموسم الجديد مع حزمة الطالع! اغتنموا هذا العرض محدود الوقت واحصلوا على 2600 من العملات المتميزة (تتضمن 600 عملة إضافية) وقناع طالع (1).