حزمة مستوحاة من Prince of Persia تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وصبغة أزياء. - زي الرمال منسوج من قماش خفيف فاخر يتيح لكم الحركة برشاقة انسيابية. - سيف الرمال الذي يعالج حامله. - خنجر الزمن، تقول الأسطورة إن بداخله رمالاً تتحكم بالزمن. - مطية حصان الرمال، كأنها تبطئ الوقت نفسه عندما تنطلق بسرعة عبر الكثبان الرملية. - صقر الرمال، كائن غامض يثير انطباعاً بأنه ينساب على تيارات الزمن ذاته وهو يحلق في الجو. ساعة الزمن الرملية، تميمة في هيئة ساعة رملية. ووفقا للأسطورة، ساد الاعتقاد بأن مثل هذا الوعاء يحتوي على رمال تحبس قوة من شأنها نشر الخراب لو أطلقت. - رمال الصحراء لمستجد ألموت، صبغة تستخدم درجات ألوان الصحراء والكثبان الرملية في هذا الزي.