حزمة الرسوميات فائقة الجودة من Borderlands: The Pre-Sequel
Xbox One X Enhanced، يتضمن دقة 4K بجودة Ultra HD وHDR. زوّد الجودة المرئية للعبة Borderlands: The Pre-Sequel ومحتواها القابل للتنزيل مع حزمة الرسوميات فائقة الدقة هذه. قم بترقية رسوميات اللعبة مثل الشخصيات والمركبات والأسلحة والبيئة. سيشعر اللاعبون بالفرق الفعلي عند استخدام دقة 4K ولكن يمكن الاستمتاع بالتحسينات على الشاشات الأخرى.* *جهاز Xbox One X متطلب للتثبيت. شاشة عرض بدقة 4K متطلبة لدقة 4K.