حزمة الرعب من Merge Games
ما هو القاسم المشترك بين الخرافات الاسكندنافية المظلمة والرحلات البحرية بين المجرات والرعب من المجهول الدموي؟ وحوش بشعة ودموية ومن الغيلان! انغمس في عوالم ذات طابع مرعب في Bramble: The Mountain King و Morbid: The Seven Acolytes و Slaycation Paradise - إذا كنت تجرؤ! Bramble - The Mountain King Bramble The Mountain King هي مغامرة شرسة تدور أحداثها في عالم مستوحى من الأساطير الإسكندنافية المخيفة. استكشف أرض Bramble الجميلة رغم خطورتها وتعقيدها، وذلك خلال سعيك لإنقاذ .أختكمن Morbid: The Seven Acolytes Morbid: The Seven Acolytes هي لعبة تقمص أدوار تجمع بين الأكشن مع موسيقى الهورور بانك من ناحية وبين رعب لافكرافتي وأهوال كروننبيرج من ناحية أخرى، ما يجعلها اللعبة الأكثر ترويعًا حتى الآن في نوع الألعاب التي تشبه سلسلة سولز ذات الرسومات متساوية الأبعاد! Slaycation Paradise التي تقع في أعماق قلب المجرة وصولاً استثنائيًا إلى أنشطة الإبادة الترفيهية لجميع المسافرين المنتقلين زمنيًا الذين يبحثون عن مخرج للفرار من المهام اليومية الروتينية. اكتشف وجهاتنا الجميلة والفوضوية الزاخرة بمجموعة من الوحوش العازمة على الفتك بك. تخلص من مخاوفك واستمتع بوقتك؛ بينما يذبل العالم من حولك ويفنى!