حزمة الديناصورات
كم الساعة؟ حان الوقت للمشي الديناصورات! قد تكون هذه الميم قديمة قدم الديناصورات ، لكن حزمة الديناصورات الرائعة هذه ليست مجرد حفريات قديمة. استكشف هذه الحزمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ للحصول على ثلاث خرائط ديناصورات ومجموعتين من الجلود المحبة للسحالي وخمسة عناصر دينو رائعة في غرفة الملابس. أخيرا ، عبر عن فرحة الديناصورات الخاصة بك مع روح ROFL العاطفية - فقط لا تضحك على أي كويكبات قادمة في طريق الأرض...