اهدروا كالرعد وتقلدوا هذين السلاحين لتضربوا أعداءكم بسرعة البرق. حزمة الأسلحة هذه تتضمن سيفاً وخنجراً. سيف البرق: مميت ودقيق ومدمر. خنجر البرق: يتمتع بتوازن مثالي ومشحون بالبرق.