تحتوي حزمة ألعاب فيديو LEGO المستوحاة من الأفلام على لعبتين مقتبستين من فيلمي بلوك باستر: The LEGO Movie وThe LEGO Movie 2.  لعبة فيديو LEGO Movie - انضم إلى Emmet ومجموعة غير متوقعة من مقاتلي المقاومة في مهمتهم البطولية لإحباط خطط أعمال السيد الشريرة - وهي المهمة التي لم يتأهل لها Emmet بشكل يائس وبفرح شديد. إنها رحلة برية مع مزيج مدهش من ما يزيد عن 90 شخصية يمكن اللعب بها!  لعبة الفيديو LEGO Movie 2 - تعرضت Bricksburg للدمار الكامل وتم القضاء على أصدقاء Emmet! شكل فريقًا مع Emmet ومجموعة من الشخصيات البطولية لتنقذ أصدقائهم من سكان Systar System الغرباء.