حزمة 700 جوهرة
تحتوي على 700 جوهرةً (70 منها جواهر إضافيّة) يمكن استخدامها في لعبة "Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL." الجواهر هي عملة يمكن استخدامها داخل اللعبة في المتجر لشراء حزم البطاقات والملحقات.