هيئة ليون: سترة جلدية (Resident Evil 6)
العميل الأمريكي الخاص ليون سكوت كينيدي مستعد للمهمة! يفتح هذا هيئة ليون "سترة جلدية" وفقًا لمظهره في Resident Evil 6.