هيئة جيل: بزّة المعركة (Resident Evil 5)
ليست هذه معدات جيل فالنتين التكتيكية التي تفضلها، ولكن هذا لم يردعها قط. يفتح هذا هيئة جيل "بزّة المعركة" وفقًا لمظهرها في Resident Evil 5.