احصل على مسدس حصري متميز مع هذا المحتوى القابل للتنزيل لـ Hunting Simulator 2. يجمع هذا المسدس الاستثنائي بين خبرة Beretta الكبيرة وتصميم مذهل بواسطة Marc Newson. استخدمه جيدًا في اللعبة!