الحماية والمحافظة: هذا هو شعار الحراس. في هذه الحملة النصية الجديدة، سوف ترافق (دكستر) وكلبه المخلص (داريوس) من نوع لابرادور ريتريفر في حياته اليومية كحارس غابة في حديقة كولورادو الوطنية. وبصفتك ناشطًا مخلصًا في الحفاظ على الطبيعة، سوف تستكشف منطقة شاسعة حول كوخك للعثور على الحيوانات ومعالجتها وجمع عينات لإجراء التحاليل والتحكم في تكاثر الأنواع الغازية والحفاظ على صحة بيئتك.