Hunt: Showdown 1896 - Through the Bone Briar
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين: - Cain (الصياد) - Nightmare ‏(Vandal 73C Striker‏) - Bone Briar ‏(Specter 1882 Bayonet) تتناثر عظام الموتى في أرجاء المستنقع. ومن السهل أن تضل طريقك بينها ومن الأسهل أن تسقط كضحية للمتسللين الذين ضلوا طريقهم منذ أمد بعيد. وكاين من أوائل تلك الأرواح الضائعة؛ وقيل إنه قام بأعظم تضحية ويكفر عن ذنبه بضراوة بدائية. لم يعد كاين الرجل الذي كان عليه منذ أم بعيد. لكن، ذكريات ذلك الرحل القابع في الظلام تفسد متعة عقله الصلب في الظلام. يحمل كاين الكابوس وشوك العظام حتى لا يضل طريقه في المتاهة التي بناها من الموتى.