Hunt: Showdown 1896 - The Trickshooter
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين: - Carter (الصياد) - Bear's Leg ‏(Vandal 73C Bullseye‏) - Carter's Quickshot ‏(Specter 1882 Shorty)" Carter كان William Carter قناصًا ماهرًا ومخترعًا للعديد من المعالم الجديدة المثيرة في عروض الغرب المتوحش التي لعب فيها دور البطل. روى محب الاستعراض في السابق أغلب قصة حياته، وعلى الرغم من أن لا أحد يعرف أصوله الحقيقية، هناك شيئان واضحان بشأنه؛ إنه قناص مخيف بحس فكاهي متكلف، ومغامر. مرحل الحامل "أدى Vandal 73C Bullseye هذا دور البطولة في عرض Carter. فقد أذهل الجمهور مع تصويبه مجموعة من طلقاته الدورانية المذهلة ووميض أضواء المسرح على العدسة اللؤلؤية والدب المطلي بالذهب. " , طلقة Carter السريعة .أُهديت هذه البندقية إلى القناص William Carter، وتُعد Specter 1882 Shorty المخصصة هذه مثالية لتنفيذ تسلسلات إطلاق نار سريعة لإبهار المشاهدين وتخويف الأعداء.