هذه السيارة تمثّل الأناقة الرياضية بعينها. تضم Aston Martin DBS 2010 تجمع بين تصميم العلامة التجارية البريطانية الذي لا تخطئه العين والأداء الاستثنائي على المضمار بفضل محركها ذي الـ12 أسطوانة. سيارة سريعة أنيقة عندما تريد تلقين الكل درسًا. وبالأسلوب المناسب… لأنك عندما تعبر خط النهاية والكل يشاهدك، عليك أن تظهر بأفضل شكل! من بعيد جدًا. حرفيًا. ستكتشف في أثناء قيادة Aston Martin DBS 2010 التوازن الحقيقي بين القوة والجمال والروح الرياضية. سيتمكن خصومك من الإعجاب بك من بعيد! أضِفها إلى تشكيلتك الآن!