Horizon Chase Turbo - Rookie Series
HORIZON CHASE TURBO نمط قصة جديد مُصمَّم خصيصًا للاعبين الجُدد. اجمع أصدقاءك وعائلتك معًا في محتوى ROOKIE SERIES! نمط القصة THE ROOKIE SERIES يستهدف نمط القصة الجديد اللاعبين صغار السن وقليلي الخبرة؛ إذ إنه سيُعلِّمهم أساسيات اللعبة في بيئة ترحيبية رائعة، حيث يمكنهم التطور بالوتيرة التي تناسبهم. لا يتضمَّن هذا المحتوى القابل للتنزيل لوحات صدارة أو عملات قابلة للجمع أو أنظمة لإدارة الوقود لأنه يتيح للاعبين التركيز على تعلُّم الجوانب الأساسية للسباقات. سيارة مثالية للمبتدئين سيارة Rookie الجديدة مثالية للاعبين الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في ألعاب السباقات. تتميَّز السيارة بسهولة التحكُّم فيها وتتلقَّى التحديثات التلقائية مع تقدُّم اللاعب في نمط القصة. رخصة القيادة عندما يصل اللاعبون إلى نهاية Rookie Series، فإنهم يفتحون رخصة قيادة خاصة تضمن استعدادهم لجولة World Tour وأنماط اللعب الأخرى.