HITMAN 3: Seven Deadly Sins Collection
HITMAN 3: سبع خطايا مميتة تصطحبك إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بدلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة لفتح مكافآت فريدة. هل تستطيع مقاومة كل الخطايا السبع؟ الخطايا السبع المميتة هي توسعة من سبعة أجزاء للعبة HITMAN 3 ستصدر على فترات. يقدم كل جزء من حزم المحتوى السبعة عقدًا جديدًا، بدلة مميزة وعنصرًا بطابع الخطايا يمكن استخدامه عبر "عالم الاغتيالات". تحتوي هذه الحزمة على إمكانية الوصول إلى حزم المحتوى السبعة بمجرد توفرها.