HITMAN 3: Seven Deadly Sins Act 7: Wrath
المشهد السابع: الغضب تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟ تحتوي هذه الحزمة على إمكانية الوصول إلى المحتوى التالي: - بذلة راث-ثيمد - القنبلة الضوئية "الصخب" - بندقية القناص "وحش شاشكا" - التصعيد "انتهاء الغضب" تحتوي هذه الحزمة على المشهد السابع: الغضب. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".