HITMAN 3: Seven Deadly Sins Act 5: Gluttony
المشهد الخامس: الشراهة تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟ تحتوي هذه الحزمة على إمكانية الوصول إلى المحتوى التالي: - "بذلة بروفليجاسي" - البندقية "الفتاكة" - علبة العلكة "ملكة الفقاعة" - التصعيد "التهام الشراهة" تحتوي هذه الحزمة على المشهد الخامس: الشراهة. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".