HITMAN 3: Seven Deadly Sins Act 4: Lust
المشهد الرابع: الرغبة تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟ تحتوي هذه الحزمة على إمكانية الوصول إلى المحتوى التالي: - "بذلة سكارلت" - بندقية التخدير "لسان الأفعى" - متفجرات يتم التحكم فيها عن بعد "لدغة الأفعى" - التصعيد "مواجهة الرغبة" تحتوي هذه الحزمة على المشهد الرابع: الرغبة. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".