HITMAN 3: Seven Deadly Sins Act 3: Sloth
المشهد الثالث: الكسل تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟ تحتوي هذه الحزمة القابلة للتنزيل على إمكانية وصول إلى المحتوى التالي: - بذلة "لوتوفاجي" - البندقية الرشاشة "المتهور" - المهدئ القاتل "الطوبة الذهبية" - التصعيد "إفناء الكسلان" تحتوي هذه الحزمة القابلة للتنزيل على المشهد الثالث: الكسل. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".