HITMAN 3: Seven Deadly Sins Act 2: Pride
المشهد الثاني: الغرور تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟ تحتوي هذه الحزمة القابلة للتنزيل على إمكانية وصول إلى المحتوى التالي: - بذلة "نركسوس" - سلاح "المتعنتر المغرور" -بندقية القناص "السحرية" -التصعيد "كثرة الغرور" تحتوي هذه الحزمة القابلة للتنزيل على المشهد الثاني: الغرور. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".