HITMAN 3 - Mendoza
تُعد ميندوزا، بصفتها واحدة من أكثر مناطق إنتاج المشروبات شهرة في أمريكا الجنوبية، مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالمناظر الجميلة والأذواق الأرجنتينية المكتسبة. بدءًا من التلال المنحدرة وصولاً إلى مزارع الكروم الحديثة، توجد الكثير من الفرص لاستكشافها.