HITMAN 3 - Chongqing
أسفل أشعة مصابيح النيون المتقطعة في المقاهي المزدحمة، ووسط الكثير من المتاجر الصغيرة وأكشاك الطعام المنحشرة في الأزقة الضيقة، تُقدِّم تشونغتشينغ للمسافرين استراحة من متطلبات الحياة اليومية. تُعد هذه المدينة الكبيرة مركزًا للنقل في وجود الكثير من الأسرار التي لم ينكشف عنها الستار.