HITMAN 3 - Berlin
انتقل إلى أطراف برلين، المدينة المعروفة بالقصص الخرافية، والأسلوب النابض بالحيوية، والحياة الليلية الفوضوية. وسواء كنت تبحث عن مكان للتفكُّر والاستجمام أو ترغب في خوض تجربة مثيرة ملحمية مفعمة بالأدرينالين المذهل، فإن برلين ستساعدك في العثور على كليهما.