Hammerwatch: الحزمة البطولية
تحتوي هذه الحزمة على أوّل لعبتين من سلسلة [Hammerwatch] واللتان نالتا استحسان اللاعبين والنقاد: [Hammerwatch] هي لعبة إثارة ومغامرة من صنف الهاك آند سلاش، وتدور أطوارها في بيئة أخاذة من الخيال برسومات رائعة من فن البكسل حيث يمكنك اللعب منفردًا أو متعاونًا. اختر فئتك المفضلة من بين 6 فئات تحتوي كل منها على ميزات ومهارات فريدة، وجُب مختلف أرجاء قصر [Hammerwatch] والصحراء في توسعة [Temple of the Sun] . اقتل جحافل الأعداء بمظاهر ومزايا متنوعة عبر بيئات فريدة تشتمل على فخاخ وأسرار وأحجيات غامضة. [Heroes of Hammerwatch - Ultimate Edition] هي لعبة روجلايك بتقدّم مستمر، وتدور أحداثها في عالم [Hammerwatch]، الذي تتوسع فيه من كل اتجاه. اختر بطلك المفضل من بين 9 فئات وتجهّز لمواجهة جحافل لا نهائية من الأعداء والزعماء الأشدّاء والفخاخ والأحجيات والأسرار والكثير من الغنائم أثناء خوضك لمعارك ضارية لشقّ طريقك عبر مختلف الزنزانات المُعدّة بعناية وذلك من أجل التربّع على عرش [Forsaken Spire]. توفّر اللعبة خاصيّة وضع التعاون حيث يتمكن ما يصل إلى 3 أصدقاء من اللعب معًا عبر الإنترنت وهي تشتمل على المحتويات الثلاثة القابلة للتنزيل بأكملها: [Witch Hunter وPyramid of Prophecy] و[Moon Temple].