Gravel Free car BMW X6 Trophy Truck
كانت ردة الفعل الأوروبية لتفوق شاحنة Trophy Truck الأمريكية عبارة عن مركبة قوية وإيرودينامية وسريعة: BMW X6 Trophy Truck. تتوفر الآن للتنافس في سباقات حامية على Gravel Channel!