جوجو سيوا الحفلة العالمية
مرحبًا، أيتها (السيواناتورز) - أنتن مدعوات إلى حفل/ جولة (جوجو سيوا) العالمية! العبن في عالم (جوجو سيوا) الإيقاعي وهي تتجول في أرجاء أراضيها الخيالية، بعدَّاء المغامرات نجم البوب المذهل هذا، للاعب واحد. لذا، اربطن حذاءكن الرياضي عالي الرقبة، واركضن في عوالم (جوجو) واستمعن إلى أغانيها الأكثر نجاحًا، بما فيها "D.R.E.A.M" و"Bop" و"Kid in a Candy Store". هل يمكنكن التناغم مع الإيقاع في كل أداء، وإشعال الاحتفال؟ ساعدي (جوجو) لتفعلها وتظهر على المسرح في الوقت المناسب لحفلها العالمي! اركضي واقفزي واركبي مركبات رائعة، بما في ذلك سفن الفضاء والمزلاجات النفاثة، وحتى العربة الأفعوانية، لتصل (جوجو) إلى الحفل في الوقت المناسب! اجمعي كل العناصر التي تحتاجينها لحفلٍ لا يُنسى، بما في ذلك الجليتر، وبالطبع الربطات، للتقدم عبر المستويات! ابحثي عن علب هدايا في كل مستوى لفتح أزياء الملابس التي ستتعرفين عليها من جولة (جوجو) وخزانة ملابسها. استكشفي كل هذا في 10 مناطق جديدة تمامًا من خيال (جوجو)، بما في ذلك Candyland الجميلة وBowBowland الرائعة مع الجراء؛ أفضل أصدقاء (جوجو)، وRainbowland، وغير ذلك الكثير. ارتقي في مستويات لعبة الفيديو JoJo Siwa الخاصة للغاية لتكوني "#1‏U"، مع متعة "Nonstop!" في لعبة عدَّاء المغامرات الفردية هذه، إذ يمكنكِ صعود المسرح لتقليد أيقونة نجم البوب المفضَّل لديكِ في أداء أنجح الأغاني!