Four Kings Casino: حزمة الكاتب الكل في
كاسينو الملوك الاربعة - حزمة ستارتر الكاملة حزمة الكاتب الكل في تمنحك مميزات اضافية لتجربتها في لعبة كاسينو الملوك الاربعة وسلوتس. هذه الحزمة تتضمن: - 400.000 نقود - جاكيت المؤسس - زي المؤسس - شارة الكل في. - وصول فوري الى قاعة VIP النقود هي العملة التي يمكن استخدامها للعب اي لعبة من العاب الكاسينو داخل دور الالعاب. بالاضافة الى ملابس يمكن استخدامها لشخيصتك الرمزية فوراً عن طريق تعديل الملابس وشارة الكل في ستظهر في التبويب الاجتماعي. لدينا غرفة VIP هي بالفعل منطقة للحصص العالية والتي تتضمن كلا من لعبة بكرات وطاولة بلاك جاك احادية الورق - وهما موجودتان فقط في غرفة VIP. العب مع النخبة من الملوك الاربعة اليوم!