"Floating Object of Memories" Costume for Flammi
تشجع Flammi Yumia مرتديةً عصبة رأس! تتم إضافة زي "Floating Object of Memories" لشخصية Flammi. ملاحظة: قد يصبح هذا المحتوى متوفرًا للشراء أو مجانًا على حدة في وقت لاحق. تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room. هذا الزي مدرج في "Atelier Yumia - Aladiss Investigation Preparation Set." الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.