Gillhams جنة صيد تقع في مقاطعة كرابي في تايلاند. وتأتي هذه الوجهة على قائمة الكثير من الصيادين بسبب أنواعها الرائعة من أمريكا الجنوبية وآسيا. ورغم أن مساحتها 12 فدانًا فهناك أنواع جديدة؛ أربيمة وشبوط سيامي وقراميط الذيل الأحمر وميكونج وباكو أسود. وهناك أسماك أرنيمة تصل إلى 254 كجم، لذا استخدم أقوى معدات الصيد. تزخر البحيرة بفرص صيد كبيرة مع 5 أنواع جديدة وعدد من الشبوط و25 سمكة تذكار صيد. Gillhams Fishing Resort جزء من باقة Giant Carp pack التي تحتوي أيضًا على بحيرة Wraysbury 1 South Lake.