يشمل: - Zetor 25 K - ANTONIO CARRARO Pack - Kubota Pack: هذا سوف يدفعك للجنون! - Vermeer Pack: أنجز المهام بكفاءة أكبر! - ERO Grapeliner Series 7000 - Platinum Expansion: خريطة جديدة ومجموعة كبيرة من الآلات في انتظارك!