Evil Dead: The Game - Ash Savini Alternate Outfit
إصدار جديد كليًا من تصميم مظهر سافيني آش المتغير الذي صممه أسطورة مؤثرات المكياج الخاصة توم سافيني. سيبذل آش ويليامز كل ما في وسعه، بدءًا من ميشيجان وحتى بوابات الجحيم، في سبيل منع جيوش ديدايت من السيطرة على العالم. والآن يمكنك مساعدته في محاربة إيفل ديد ولكن وأنت بكامل أناقتك!