Evil Dead The Game - Army of Darkness Medieval Bundle
احتفل بإصدار تحديث جيش الظلام في Evil Dead: The Game مع حزمة القرون الوسطى جيش الظلام، التي تتميز بأزياء جديدة لـلورد أرثر وهنري الأحمر، بالإضافة إلى زي ذهبي من أجل إيفيل آش وأتباعه. تتضمن حزمة القرون الوسطى: - زي الطابع الاسكتلندي لهنري الأحمر - زي التجهيز للمعركة الخاص بـاللورد أرثر استحوذ على هذه المظاهر الرائعة للناجين، مع حزمة أزياء الملابس المطلية بالذهب لجيش الشيطان مستحضر الأرواح، التي تشمل آش الشرير، بالإضافة إلى صورة صرخة جديدة تثير الرعب في القلوب للشيطان مستحضر الأرواح.