احتفل بسلسلة SEGA الشهيرة بحزمة الهيئات المجانية هذه! تتضمن الحزمة: - هيئة لــFassie Ichiban Kasuga - هيئة لـComrade Kazuma Kiryu نراك قريبًا في المحطة!