اجعل المدينة تخضع للقانون والنظام مرة أخرى، واحرص على التزام الجميع بهما مع حزمة Authority Pack المتوفرة في ثلاثة أجزاء يمكن تنزيلها بوصفها محتوى مجاني قابل للتنزيل. اجمع كل الأجزاء، وستحصل على زي كامل ومطرقة استثنائية. محتويات الجزء الثالث: - مطرقة Authority الثنائية—مع هذه المطرقة، من الأفضل لهم اتباع القواعد.