Dungeons 3 - Clash of Gods
لا يزال صدى صرخات السعادة يتردد في أروقة الزنزانة إلى جانب الصفير المميز اللحني المنبعثة من جلبة أبواق الفيلق - وهي نغمات شريرة تنطلق في الهواء بعد انتصار الشر المطلق بلا منازع على تانوس. كما يقول المثل، تنتهي الشرور، وكذلك الاستيعاب المتواصل بلا هوادة للشر المطلق لكل ما يجرؤ على أن يكون جيدًا. في الوقت الراهن حان الوقت ليعتلي الشر المطلق العرش ويتوج نفسه حاكمًا وحيدًا للعالم. ومع ذلك، فهناك مشكلة صغيرة واحدة تقف في طريقه... آلهة النور الأسمى بنفسها! من سيخرج منتصرًا من المعركة النهائية بين الخير والشر؟ الخصائص: - الاشتباك الأخير: ثماني مهام حملات صوتية وجديدة بالكامل تضع مهاراتك الشريرة على المحك. - الآلهة والمنتقم: خصمان جدد يعبران مسار الشر المطلق ويسعان للانتقام وتطهير العالم من الشرور. -الزنزانة المقدسة: لا تخطئ بالتساهل مع الأبطال الغزاة وإلا سيقيمون مركزهم الخاص لتكريس أرض الشر الخاصة بالزنزانة باسم الآلهة. - المزيد من قوى الشر ستحكم العالم الآخر: استخدم المراكز لبناء الأبراج المحصنة والتماثيل الداعمة لمواصلة الاقتراب من الأبطال في الخليج البحري. - اجعل زنزانتك مليئة بالشر مرة أخرى: ثلاثة فخاخ مميتة وثلاث تعاويذ سحرية سيئة بشكل لا يوصف للترحيب القاتل بالدخلاء - يشع منها القدر المناسب من الشر بطبيعة الحال. - اتفاق الشر المشترك: وضع اللاعبين المتعددين التعاوني الجديد يشق طريقه إلى الزنزانة؛ كوّن فريقًا مع أكثر أصدقائك شرًا وانهب أكثر المدن المحببة لدى الأشخاص الطيبين ودمرها.